www.alkoora.com

منتديات برشلونة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كأس الأردن بين الوحدات وشباب الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Undertaker



عدد الرسائل : 16
الدولة :
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

مُساهمةموضوع: كأس الأردن بين الوحدات وشباب الأردن   الأربعاء أبريل 01, 2009 9:54 am

انحصر لقب مسابقة كأس الأردن لكرة القدم بين الوحدات وشباب الأردن، بعد فوز الأول على الفيصلي بركلات الترجيح 3-1 لانتهاء الوقت الأصلي بتقدمه 1-صفر وهي نفس النتيجة التي خسر بها في الذهاب، والثاني على البقعة 1-صفر، اليوم الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي.

على استاد عمان الدولي، تخطى الوحدات عقبة غريمه التقليدي الفيصلي عبر ركلات الترجيح بعد أن سجل لاعبه حسن عبد الفتاح محمود هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، ليحتكم الطرفان إلى ركلات "الحظ" وذلك لفوز الفيصلي ذهاباً بالنتيجة ذاتها، فابتسمت للوحدات الذي اقترب كثيراً أيضاً من الظفر بلقب الدوري المحلي للموسم الثالث على التوالي.

يُذكر أن الوحدات تُوج بمسابقة الكأس في 6 مناسبات سابقاً، فيما يملك الفيصلي الرقم القياسي من حيث عدد الألقاب (16 لقباً)، لكن يبدو أنه خرج خالي الوفاض هذا الموسم لأن حظوظه ضئيلة في منافسة الوحدات على لقب الدوري، لأن الأخير يتقدم عليه بفارق 4 نقاط قبل مرحلتين على ختام الموسم.

وعلى استاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة، حرم شباب الأردن منافسه البقعة في التأهل إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 1980، عندما خسر أمام الفيصلي 1-3 بعد التمديد، وذلك بالفوز عليه بهدف وحيد سجله الفلسطيني فادي لافي في الدقيقة 75، في مباراة لعب فيها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد محمد محمود في الدقيقة 78.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 فنال شباب الأردن بطاقة النهائي وهو يأمل أن يتخطى عقبة الوحدات في 16 الشهر المقبل، من أجل أن يُتوج باللقب للمرة الثالثة بعد عامي 2006 و2007.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس الأردن بين الوحدات وشباب الأردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.alkoora.com :: الأقســام العامه :: الكره العالمية و العربية-
انتقل الى: